تويوتا لاند كروزر 2022 الاكثر امان في اختبار التصادم

تمكنت تويوتا لاند كروزر في اختبار برنامج تقييم السيارات الجديدة الأسترالي (ANCAP) تسجيل تصنيف خمس نجوم كحد أقصى، وتفوقت في اختبارات السلامة في الحصول على 88% للحفاظ على سلامة الأطفال و على 89% لحماية الركاب البالغين ، كما أنها قد حققت تصنيفًا بنسبة 81% لحماية المشاة وراكبي الدراجات، وحصلت أنظمة السلامة العامة للمركبة على تقييم بنسبة 77%.


تأتي سيارات لاند كروزر في أستراليا ونيوزيلندا بشكل قياسي مع مجموعة كاملة من الوسائد الهوائية ، بما في ذلك وسائد هوائية جانبية للرأس والصدر ، وتشتمل مجموعة السلامة على مكابح الطوارئ المستقلة ، ومساعدة الحفاظ على المسار ، والتحذير من مغادرة المسار ، والتحكم التكيفي في السرعة.

تويوتا لاند كروزر في السوق الامريكي الشمالي

لسوء الحظ ، لن تحصل أمريكا الشمالية على سلسلة Land Cruiser 300 الجديدة ، لكن الجيل الجديد من Lexus LX يدخل السوق. لديها الكثير من القواسم المشتركة مع نظيرتها من تويوتا ، لذا توقع نتائج اختبار تصادم مثيرة للإعجاب بنفس القدر.

أعلنت شركة تويوتا في وقت سابق أن سيارتها الأسطورية لاند كروزر ، 2022 LC300 Land Cruiser ، لن تُباع في أمريكا الشمالية. إنه يركب على منصة جديدة تمامًا بمظهر جديد ويأتي مع نوعين مختلفين من محرك V6 مزدوج التوربو. عند وزن 440 رطلاً ، حسّن الهيكل الجديد توزيع الوزن ومركز ثقل أقل مقارنةً بسيارة الدفع الرباعي القديمة.

أضافت تويوتا أيضًا المزيد من مفاصل العجلات للحصول على أداء أفضل على الطرق الوعرة ونضام جديد يتم التحكم فيه إلكترونيًا (نظام التعليق الديناميكي الحركي) لضبط وصلة شريط التأثير. هذه ليست فقط نسخة معاد تصميمها من سلسلة Land Cruiser 200 التي ظهرت لأول مرة في عام 2007 ، بل تستخدم تويوتا أيضًا منصة GA-F المعيارية كأساس لـ LC300 الجديدة.

اترك تعليقاً